إطلاق ميزة البحث في المنشورات في Threads

11:21
09-09-2023
إطلاق ميزة البحث في المنشورات في Threads

أعلن المدير التنفيذي لشركة ميتا، مارك زوكربيرج، يوم الخميس أن منصة التواصل الاجتماعي النصي "Threads" بدأت بإطلاق ميزة البحث في المنشورات.

 وأشار مارك أن الميزة قد تم إطلاقها الآن في معظم الدول الناطقة بالإنجليزية والإسبانية، وستطلق في المزيد من الدول قريبًا. 

كما أكد المتحدث باسم ميتا، سين كيم، في بيان لموقع "The Verge" التقني، أن الميزة ستصل إلى الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، وستتوفر على تطبيق الويب الخاص بالمنصة.

 تم اختبار الميزة لأول مرة في استراليا ونيوزيلندا في شهر أغسطس/آب الماضي، حيث تتيح للمستخدمين البحث في منشورات المنصة باستخدام كلمة رئيسية محددة. في السابق، كان بإمكان المستخدمين البحث فقط عن المستخدمين.

وعند إجراء بحث، سيستمر التطبيق في عرض قوائم المستخدمين ذوي الصلة بمصطلح البحث الخاص بك. ومع ذلك، فإن تحديد خيار «البحث عن» في الجزء العلوي سيسمح لك بالتمرير عبر المنشورات التي تحتوي على تلك الكلمة الرئيسة.

يأتي اختبار هذه الميزة الجديدة بعد أيام من إطلاق ميتا لنسخة الويب من Threads، مما يتيح للمستخدمين استخدام المنصة عبر متصفحات الويب.

من المعلوم أنه تم إطلاق تطبيق "Threads" في بداية يوليو/تموز، وحقق نجاحًا كبيرًا، حيث حصل على أكثر من 100 مليون تسجيل في أسبوعه الأول بعد فترة من الفوضى في إكس، تويتر سابقا.