إليكم مزايا تطبيق الملاحظات الجديدة في نظام التشغيل iOS 17

8:41
14-09-2023
إليكم مزايا تطبيق الملاحظات الجديدة في نظام التشغيل iOS 17

يقدم تطبيق الملاحظات في نظام التشغيل iOS 17 الأحدث من آبل مجموعة من المزايا الجديدة لتحسين تجربة استخدامه. هذه المزايا موجهة خصيصًا للأشخاص الذين يفضلون استخدام تطبيقات آبل الافتراضية لتدوين الملاحظات ولا يفكرون في استخدام تطبيقات خارجية.

سيكون الإصدار النهائي من نظام التشغيل iOS 17 متاحًا لجميع مستخدمي هواتف أيفون. وإليك المزايا الجديدة في تطبيق الملاحظات:

1. ربط الملاحظات: يمكنك الآن ربط ملاحظة بأخرى من خلال إضافة رابط داخل الملاحظة. هذه الميزة مفيدة لربط ملاحظتين تتحدثان عن نفس الموضوع أو مواضيع ذات صلة.ويمكن أن يحتوي الرابط على تفصيل لنقطة معينة في الملاحظة المرتبطة.

2. دعم ملفات PDF والمستندات الممسوحة ضوئيًا: في نظام iOS 17 سيدعم تطبيق الملاحظات ملفات PDF الداخلية، مما يعني أنه يمكنك إضافة ملف PDF إلى الملاحظات، ثم قراءة هذه الملفات، وإضافة تعليقات إليها والتعاون عليها. وستعمل هذه المزية أيضًا في المستندات الممسوحة ضوئيًا، وستكون متوفرة في كل من آيفون وآيباد.

3. تحديثات في تنسيقات النص: يمكنك الآن إضافة نص بتنسيق جديد يُسمى "block quotes"، بالإضافة إلى تحديث تنسيق Monospaced الجديد المعروف بـ Monostyled.

4. فتح الملاحظات في تطبيق الصفحات: يمكنك الآن فتح أي ملاحظة من أيفون أو آيباد في تطبيق الصفحات من آبل. هذا يتيح لك خيارات إضافية لتنسيق وتحرير الملاحظات.