واتساب تختبر تطبيقاً لأجهزة آيباد الخاصة بكم!

7:44
20-09-2023
واتساب تختبر تطبيقاً لأجهزة آيباد الخاصة بكم!

ذكر موقع WABetaInfo اليوم أن مستخدمي أجهزة آيباد يمكنهم الآن تثبيت إصدار تجريبي من تطبيق واتساب.

 لقد كان المستخدمون يطلبون إصدارًا متوافقًا مع آيباد لفترة طويلة، وفي وقت سابق من هذا العام، نشر موقع WABetaInfo أخبارًا عن تطبيق واتساب لآيباد، ولكن لم يكن هناك معرفة بتاريخ الإصدار.

 قامت واتساب بإصدار تطبيق أصلي باستخدام خدمة Mac Catalyst لاختبار وضع المصاحبة، التي تتيح للمطورين جلب تطبيقات آيباد إلى أجهزة ماك الشخصية.

وأفاد موقع WABetaInfo بأنه يمكن الآن تثبيت إصدار تجريبي متوافق مع أجهزة آيباد من تطبيق واتساب عبر خدمة TestFlight لاختبار التطبيقات.

 لتجهيز تطبيق واتساب على أجهزة آيباد، يجب عليك تثبيت الإصدار التجريبي من تطبيق TestFlight. بعد ذلك، يجب استخدام واتساب على جهاز أيفون الخاص بك والوصول إلى إعدادات واتساب والنقر على "Linked Devices" ثم "ربط جهاز" لمسح رمز الاستجابة السريعة QR باستخدام آيباد الخاص بك. بعد ذلك، يمكنك استخدام واتساب على جهاز آيباد بشكل مستقل، دون الحاجة للاتصال بالإنترنت من هاتفك المحمول. هذا يوفر راحة كبيرة لأولئك الذين يستخدمون أجهزتهم اللوحية.

مع الوضع المصاحب الجديد أيضًا سوف تُزامن أي رسائل تُرسل أو تُستلم في جهاز آيباد مع الهاتف، وذلك بغض النظر عمن كون الجهاز يعمل بنظام أندرويد أو آي أو إس. وبهذه الطريقة، لن تفوتك أي رسائل مهمة أثناء استخدام جهاز آيباد الخاص بك عند إيقاف تشغيل هاتفك المحمول.

علاوة على ذلك، فإن الرسائل والمكالمات تظل محمية بالتشفير الشامل عند استخدام وضع المصاحبة، مما يعني أنه لا يمكن لأي شخص آخر قراءة رسائلك الشخصية أو الاستماع إلى مكالماتك الخاصة.