شاكيرا تعود بألبوم جديد !

شاكيرا تعود بألبوم جديد !

تعود نجمة البوب شاكيرا يوم الجمعة بألبومها الجديد "Las Mujeres Ya No Lloran" (النساء لا يبكين بعد الآن). بذلك، تسترجع النجمة ​​الكولومبية سنواتها المظلمة وطلاقها الذي أثار الجدل وألهم أغانيها الجديدة، وكيف تخطت التحديات بفضل معجبيها ودعمهم لهل.

ألبومها الجديد "Las Mujeres Ya No Lloran" كان يُنتظر بفارغ الصبر لأنه الأول لها بعد "Eldorado" الذي أطلق عام 2017. ونذكر أنه منذ ذلك الحين، عاشت نجمة البوب ​​الكولومبي شاكيرا ظروف ولحظات أثارت الجدل من ضمنها، عرض نصف نهائي Super Bowl مع جينيفر لوبيز وقضية الاحتيال الضريبي، وقبل كل شيء، الطلاق من جيرارد بيكيه، الموضوع الذي حظي بتغطية إعلامية كبيرة في صيف 2022. فانفصال النجمة الكولومبية من لاعب الكرة الإسباني، تصدر عناوين الأخبار وليس ذلك وحسب بل، ألهم شاكيرا الكثير من الأغاني، من ضمنها الأغنية الهيت التي شاركتها مع Bizarrap، بعنوان "Shakira: Bzrp Music Sessions, Vol. 53".

وبالفعل، بعد أن مرت بفترة صعبة للغاية، تمكنت شاكيرا بفضل الموسيقى من تخطّي الصعوبات. وواضح أنها استثمرت تجربتها المؤلمة في إنتاج أعمال لاقت أصداء ناجحة.

في هذا السياق، تقول شاكيرا ان الموسيقى لعبت "دورًا علاجيًا حقيقيًا" بالنسبة لها. قالت شاكيرا "لقد كان صنع هذا العمل عبارة عن عملية كيميائية. أثناء كتابة كل أغنية كنت أعيد بناء نفسي. وبينما كنت أغنيها، تحولت دموعي إلى ألماس، وضعفي إلى قوة”. فأغنية "Las Mujeres Ya No Lloran"، التي تعني "النساء لا يبكين بعد الآن"، ولدت بدعم محبّي الفنانة ودعمهم لها على حدّ قولها.

نجاح أغنيتها مع Bizarrap جعلها تغير رؤيتها الموسيقية: "لقد كان لها صدى وأدركت أنني لست وحيدة، وأن النساء الأخريات يشعرن بأنهن معنيّات". وهذا ما دفعها للعمل مع المزيد من الفنانين، مثل أوزونا ("Monotonia")، وراو أليخاندرو ("Te Felicito")، وCardi B ("Punteria") وحتى أطفالها ميلان وساشا ("Acrostico"). وتضيف: "أنت تتعلم أشياء من التعاون، فهو يجعلك تنمو وتتطور، وينتهي بك الأمر إلى أن تصبح أصدقاء. Bizarapp و Ozuna أصبحا صديقاي...".

ويضم ألبوم شاكيرا 16 أغنية باللغة الإسبانية، ثماني أغانٍ جديدة وريمكس وسبع أغنيات فردية تم إصدارها مسبقاً Acróstico، Out of Your League، Bzrp Music Sessions، Vol. 53، TQG، Te Felicito، Copa Vacía ،el jefe.