أنغام تثير حالة من الجدل بسبب ابنها الكويتي

لا زالت النجمة المصرية أنغام تثير حالة من الجدل منذ الأحد لغاية اليوم عقب تقديمها ابنها عبد الرحمن فهد على المسرح خلال حفلها في الكويت، موجهة كلمة للكويتيين كي يعلموه اللهجة الكويتية خاصة وأنه ابن وطنهم، وسيحصل على الجنسية عقب شهرين.

وفي التفاصيل، استضافت أنغام ابنها عبدالرحمن على المسرح وخاطبت الجمهور قائلة: "أنا سايبة حتة من قلبي وقلبكم وهو ولدكم، عايزاكم تعلموه اللهجة الكويتية .. باقيلو شهرين ويكمل 18 سنة ويستلم الجنسية الكويتية".

ما قالته أنغام أحدث بلبلبة حيث انتقدها البعض على مواقع التواصل الإجتماعي على اعتبار أنها تحاول استعطاف الشعب الكويتي،و في ذات السياق هاجموها حيث اعتبروا أن ابنها لا يستحق الجنسية الكويتية رغم أن والده كويتي لأنه ولد وترعرع في مصر.

جدير بالذكر أن والد عبدالرحمن هو الملحن والموزع الكويتي فهد الشلبي، وقد تزوج الثنائي في العام 2005 بعد صداقة دامت لسنوات، وهو الزوج الثاني لها، وانجبت منه عبدالرحمن. لكن تم الطلاق بعدها في عام 2007، إثر رفع أنغام دعوى خلع ضد فهد بعد زواج استمر 3 سنوات. والتقى الملحن الكويتي فهد الشلبي لأول مرة بعد ما يزيد عن 12 عامًا مع ابنه عبد الرحمن في 2019، بعدما باعدت الظروف القهرية بين الأب وابنه.