ممثل شهير في التسعينات يفتح محل بقالة !

فاجأ الممثل المصري حسين الشريف الجميع بعد افتتاحه محل للبقالة في سيناء كمصدر رزق له بعد ابتعاده لسنوات طويلة عن الوسط الفني وذلك بسبب عدم عرض أدوار عليه.

في التفاصيل، أشار حسين الشريف إلى أن ابنه يعطيه المال كي يتمكن من العيش حيث جاء في حديثه:"ابني يساعدني ويرسل لي الأموال، التي تساعدني على العيش مع إيراد مشروع البقالة الذي افتتحته، ولي سنوات لا أعمل لأن الفن تغير ولم يصبح مثلما كان على أيامنا، فقد كنا نعمل مع عمالقة، وحالياً المخرجون والناس نسيونا".

من جهة أخرى، يُعد الممثل المعتزل حسين الشريف من أشهر ممثلي حقبة التسعينات حيث اشتهر في دور "الضابط" في تلك الفترة.

 يُشار إلى أن الممثل حسين الشريف ابتعد عن الساحة الفنية منذ 11 عاماً حيث كان آخر أعماله الفنية مسلسل "أهل الهوى"، الذي أدّى فيه شخصية "عبد الفتاح"، وسبقته أدوار في مسلسلات :" حكايات البنات " و"وكالة عطية" ، الذي قدّمه مع الفنان حسين فهمي في عام 2009.

كما شارك في مسلسل "ربيع الغضب" حيث بدأت أحداثه في يوم 6 أبريل عام 2008، وتنتهي باندلاع ثورة يناير حيث يتعرض المسلسل لمجموعة كبيرة من قضايا الفساد التي ظهرت بكثرة في المجتمع خلال الفترة الأخيرة من حكم محمد حسني مبارك، وأدت إلى اندلاع الثورة، مع إبراز السلبيات التي ظهرت بالمجتمع في تلك الفترة ، وهو من تأليف مجدي صابر، وإخراج محمد فاضل.

وحسين الشريف حاصل على إجازة جامعية في الحقوق، ودخل عالم الفن في عام 1977، وقدّم خلال مسيرته الفنية حوالي 344 عملاً فنياً، أبرزها: "سواق الأتوبيس"، "استاكوزا" ، "دموع في عيون وقحة"، "بلاغ للرأي العام"، "البيضة والحجر"، "درب الرهبة"، "العميل رقم 13"، "المشاغبات في خطر"، "العفاريت"، "رأفت الهجان"، "عفريت القرش"، "لعبة الانتقام" ، وغيرها من الاعمال السينمائية والدرامية.