ليليا الأطرش تتحدث عن مواجهتها الموت وتجاربها العاطفية في "عندي سؤال"

16:52
15-01-2024
ليليا الأطرش تتحدث عن مواجهتها الموت وتجاربها العاطفية في "عندي سؤال"

استضاف الإعلامي اللبناني محمد قيس الممثلة السورية ليليا الأطرش في حلقة من برنامج "عندي سؤال" على قناة ومنصة "المشهد".

في سياق الحلقة، لفتت ليليا الأطرش، نجمة مسلسل البيئة الشامية "باب الحارة"، انتباه مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي حول تجربتها للموت مرتين في حياتها، حيث تحدثت عن تجربتها الأولى مع الموت، طالبة من أهلها السماح لعدم معرفتهم ما حصل لها.

وأكّدت ليليا أنها لا تخشى الموت، حيث خاضت تجربة الموت للمرة الأولى عندما أُصيبت بمرض ألزمها الفراش لفترة، ولكن الله شفاها بعدما استمرّت بالدعاء.

بالنسبة للتجربة الثانية التي حدثت قبل حوالي 4 أشهر، حيث صرّحت قائلة: "بشكل مفاجئ، سقطت وأظلّت في ظلام، ولم أكن أدرك متى استمرت هذه الحالة ولم أستوعب ما حدث."

من ناحية أخرى، كشفت الأطرش عن تجاربها وتحدياتها في مجال الحب، حيث تحدثت عن صعوبة بناء علاقات عاطفية صحيحة نتيجة لطبيعتها العفوية واندفاعها، مما يؤدي إلى تدهور العلاقات. ولن تستسلم بالعثور على الحب الحقيقي على الرغم من تجارب الخيبة، كونها ترغي في الزواج وتأسيس أسرة.

وذكرت أنها لا تعتبر نفسها ضعيفة أمام التحديات العاطفية، لكنها تتميز بشخصية عاطفية. كشفت أيضًا عن تعرضها للخداع والاستغلال من قبل بعض الرجال الذين حاولوا الاستفادة من شهرتها.

كما أنّها أشارت إلى أن الشهرة أثّرت في فقدانها للاستقرار العاطفي، وتعرضت لتمييز كبير وانتقادات قاسية. وأبدت انزعاجها من التغييرات في معايير الوسط الفني وتأثير وسائل التواصل الاجتماعي على مسارها الفني.

على الرغم من التحديات، أعربت الأطرش عن فخرها بدورها في "باب الحارة". أكدت أنها تعتبر هذا الدور نعمة من الله، وأن تأثيرها الإيجابي على الجمهور ساهم في اكتسابها شعبية واسعة.