أيفون 15 و العديد من الأجهزة ستُكشف في حدث آبل

13:09
12-09-2023
أيفون 15 و العديد من الأجهزة ستُكشف في حدث آبل

ستعقد شركة التكنولوجيا العملاقة آبل حدث "Wonderlust" اليوم الثلاثاء.و سيبدأ الحدث في الساعة السابعة مساءً وسيتم بثه مباشرة على قناة الشركة على يوتيوب. وسيتحدث تيم كوك، الرئيس التنفيذي لشركة آبل، عما حققته الشركة في العام الماضي وما ينتظر عشاق آبل في المستقبل. 

فيما يلي قائمة بالأحداث المتوقعة في حدث آبل اليوم:

من المحتمل أن يرى المستخدمون مجموعة جديدة من هواتف آبل – أيفون 15. وسيشمل ذلك أيفون 15 وiPhone 15 Plus وiPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max.يتميز iPhone 15 وiPhone 15 Pro بشاشة مقاس 6.1 بوصة، ويمكن أن يأتي iPhone Plus وiPhone 15 Pro Max بشاشة مقاس 6.7 بوصة. قد تتضمن تغييرات التصميم الأخرى حوافًا أنحف.

كما ستتخلى آبل عن منفذ Lightning وتتحول إلى شحن USB نوع C مع سلسلة أيفون 15 بسبب لوائح الاتحاد الأوروبي. 

من المتوقع أيضًا أن تكشف شركة آبل عن نموذجين من أجهزتها القابلة للارتداء – الساعة.كما ستحتوي Apple Watch Series 9 وUltra الجديدة كليًا على أجهزة جديدة ومعدل تحديث للشاشة. وستتوفر Watch Series 9 بأحجام 41 ملم و45 ملم، بينما من المتوقع أن تتوفر Watch Ultra 2 بأحجام 49 ملم.

بالإضافة إلى ذلك ستحصل سماعات Airpods على ميزات جديدة، مثل القدرة على كتم الصوت. وستحصل هذه الأدوات الجديدة على شحن USB من النوع C بدلاً من منفذ Lightning الحالي.

ستقوم الشركة بالإعلان عن تحديثات كبيرة في أجهزتها، وستكشف عن أحدث نظام تشغيل iOS17، بالإضافة إلى الكشف عن المواعيد الرسمية لإصدارها على أجهزة iPhone و iPad و Watch و Apple TV.