تحديث و إعادة تصميم موقع iCloud الإلكتروني !

7:25
30-09-2023
تحديث و إعادة تصميم موقع iCloud الإلكتروني !

تركز شركة آبل حاليًا على تحسين موقع iCloud الإلكتروني بعد إصدار iOS 17 و iPadOS 17 و macOS Sonoma. تم إجراء تغييرات في التصميم وإضافة بعض المزايا الجديدة في هذه التحديثات البرمجية.

وتم إعادة تصميم الموقع الإلكتروني مؤخرًا وتمت إضافة ميزات مثل دعم إشعارات المتصفح للبريد والتقويم عبر أجهزة الكمبيوتر، والصفحة الرئيسية القابلة للتخصيص مع إمكانية اتخاذ إجراءات سريعة، وعرض الصور كشرائح. 

كما يدعم الموقع الجديد الإشعارات المتصفحة للأحداث مثل رسائل البريد الإلكتروني ودعوات الأحداث في التقويم.

وأعادت آبل في العام الماضي تصميم الموقع الإلكتروني مع دعم أدوات النظرة السريعة للاطلاع على المعلومات من تطبيقات، مثل الملاحظات أو الصفحات.

تم تحديث تطبيق iCloud Drive لعرض قائمة جديدة تتيح معاينة الملفات قبل تنزيلها، ويمكن القيام بذلك بالضغط على شريط المسافة بعد تحديد الملف.

 يمكن أيضًا للمستخدمين إنشاء عنوان بريد إلكتروني عبر iCloud مباشرة من الويب وإجراء عملية التراجع عن إرسال البريد أيضًا.

بالإضافة إلى ذلك يمكن للمستخدمين إدراج الملفات والصور مباشرة من iCloud Drive أو إدراج الصور من واجهة الويب. تم تحسين تطبيق الويب للصور أيضًا مع دعم الذكريات وعرض الشرائح.

ويمكن لمستخدمي iCloud العاديين استخدام الموقع الإلكتروني هذا بصفته تطبيق ويب عبر نظام التشغيل macOS Sonoma، الذي طرحته الشركة في وقت سابق من هذا الأسبوع للمستخدمين.

وأعلنت آبل في وقت سابق من هذا الشهر خلال حدث Wanderlust أيضًا مستويين جديدين لخدمة آيكلاود بلس بسعة تخزين 6 تيرابايت باشتراك شهري قدره 30 دولارًا وبسعة تخزين تبلغ 12 تيرابايت باشتراك شهري قدره 60 دولارًا.

من المعلوم أن موقع iCloud الإلكتروني يعتبر مفيدًا للمستخدمين الذين يرغبون في الوصول إلى بياناتهم الشخصية عبر أجهزة Mac أو Windows دون تسجيل الدخول على مستوى النظام.