أجهزة تساعدك في تحسين نومك و توفر لك الراحة

16:24
11-09-2023
أجهزة تساعدك في تحسين نومك و توفر لك الراحة

هناك العديد من الأسباب التي قد تؤدي إلى مشاكل في النوم لبعض الأشخاص، مثل التعب والتوتر والإصابة بحالات مرضية معينة. ومع تقدم التكنولوجيا، تم تطوير العديد من الأجهزة التي تساعد على تحسين جودة النوم وتوفير الراحة. ومن هذه الأجهزة ما يلي:

1- سماعات النوم Sleep A10 من Soundcore: تتميز هذه السماعات بالنحافة والخفة وتصميم يتناسب مع أذنك لتوفير الراحة أثناء النوم على الجانب. كما تتوفر سدادات الأذن بثلاثة أحجام مختلفة للمساعدة في تقليل الضوضاء الخارجية.و توفر Sleep A10 جودة صوت جيدة وتشكيلة واسعة من الأصوات المريحة المتاحة في التطبيق.

2- جهاز الضوضاء Yogasleep:جهاز بسيط وسهل الإعداد والاستخدام؛ وما عليك سوى تحديد المقطع الصوتي وضبط مستوى الصوت بما يناسبك.

ستريحك الأصوات والألحان التي يصدرها جهاز Yogasleep، وستساعد هذه الأصوات في إخفاء الضوضاء الخارجية غير المرغوب فيها. وتتوفر ثمانية خيارات للضوضاء البيضاء، بالإضافة إلى خيارات أخرى تتضمن الأصوات الطبيعية وأغاني النوم والموسيقى الهادئة. ويمكن للبالغين والأطفال والرضع وحتى الحيوانات الأليفة الاستفادة من الأصوات المهدئة الصادرة من هذا الجهاز. 

3- وسادة تتبع النوم Sleep Tracking Pad: يمكنك استخدام هذه الوسادة لمراقبة نومك والعثور على حلول لتحسينه إذا كنت تعاني من مشكلات في النوم. تتميز هذه الوسادة بميزة تتبع النوم المتقدمة التي تجمع العديد من المعلومات أثناء نومك، مثل معدل ضربات القلب والتنفس والحركة أثناء النوم.و تقدم لك تحليلًا دقيقًا من خلال تطبيق Health Mate على هاتفك الذكي.

4- جهاز تنقية الهواء Levoit Core 400S Smart Air Purifier: يعمل هذا الجهاز على زيادة الراحة أثناء النوم من خلال تقليل الفيروسات والملوثات والدخان الموجود في الغرفة.و يعمل بصمت في وضع النوم (Sleep Mode) لضمان نومك العميق دون الإزعاج من الضجيج.كما يعمل هذا الجهاز بشكل رائع للأشخاص الذين يعانون من الحساسية أو يعيشون في مناطق تنشط فيها حرائق الغابات بشكل موسمي. بإمكانك أيضًا إنشاء جدول تنقية خاص بك لأسبوع كامل إذا كنت ترغب في ضبط إعدادات وسرعات تنقية مختلفة في أيام مختلفة خلال الأسبوع.